عرب روسيا: ما يجب مراعاته عند السفر في روسيا

روسيا تعد روسيا واحدة من العديدالرائعة الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تكون مزدحمة بشكل خاص خلال فصلي الخريف والشتاء لأن الجميع يريد تجربة الطقس البارد. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة لتجربة روسيا هي من خلال مشاهدة المعالم السياحية وتناول الطعام اللذيذ والاختلاط بالسكان المحليين. 

خذها منا هنا في عرب روسيا الموجودين في البلاد منذ عدة سنوات. قد يكون من الصعب زيارة مكان جديد لأول مرة ، لكنها تجربة سحرية إذا تمكنت من تجربة الثقافة الروسية كما يفعل السكان المحليون. لإرشادك في رحلتك القادمة ، تحقق من بعض نصائح السفر هذه: 

لا تخف من استخدام خطوط القطار
أولاً ، تجنب ركوب سيارات الأجرة أو الحافلات الخاصة طوال الوقت. إنه خيار أفضل وأرخص استخدام خطوط القطار لأنها تنتقل في جميع أنحاء المدينة. تأكد من وجود خريطة لخطوط القطارات والمحطات. بهذه الطريقة ، قد يكون من الأسهل عليك التجول وزيارة أماكن جديدة. 

لا داعي للقلق لأنه من السهل الوصول إلى خطوط القطار ومعظم الأدلة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية. إذا ضللت الطريق أو رغبت في زيارة مكان معين ، فتأكد فقط من وضع علامة على محطات المترو القريبة من وجهتك. 

عادة ما تستمر الوجبات لثلاث دورات
يرغب معظم السائحين في الذهاب إلى المطعم وتناول طبق واحد والمغادرة. ومع ذلك ، هذه ليست الطريقة التي تعمل بها في روسيا. يمكن أن تستغرق الوجبات المهمة في اليوم وخاصة الغداء وقتًا طويلاً حتى تكتمل. هذا بسبب وجود ما لا يقل عن ثلاث دورات في روسيا. 

لذا ، تأكد من إتاحة الوقت الكافي لوجباتك. استمتع بالطعام وحقق أقصى استفادة من التجربة التي لديك لأن هذه هي الطريقة التي يفعلها السكان المحليون. 

لا تخف من الخروج ليلاً
في معظم المدن الروسية ، تنبض الأماكن بالحياة عندما يحل الليل. تفتح بعض الأسواق الليلية ويحب الناس زيارة المطاعم والبارات المفضلة لديهم. هناك أيضًا فرصة جيدة أن تصادف حفلة أو نوعًا من التجمعات حيث يغني الناس ويستمتعون ويتحدثون حتى الساعات الأولى من الصباح. 

لذلك ، لا تخف من الخروج ليلاً والقيام ببعض الاستكشاف! في الواقع ، قد تكون هناك بعض التجارب التي لن تتمكن من العثور عليها خلال اليوم. 

تعلم التحدث وتناول الطعام مثل السكان المحليين
أخيرًا وليس آخرًا ، تأكد من تعلم بعض الكلمات والعبارات الأساسية باللغة الروسية. على الرغم من أن الأمر قد يبدو شاقًا في البداية ، إلا أنك ستكون ممتنًا لأنه سيجعل رحلاتك أسهل. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تناول الطعام المحلي أيضًا. يجد بعض الناس الطعام غريبًا ، لكنك ستجد أنه شهي ولذيذ خاصة بعد يوم متعب من مشاهدة المعالم السياحية. 

أضف تعليق