عرب روسيا: 4 أشياء لا يجب عليك فعلها أبدًا في روسيا

تشتهربأنها أكبر دولة في العالم ، وهي جوهرة تنتظر من يكتشفها. لديها ماضٍ سياسي غني وثقافات متنوعة وهندسة معمارية عظيمة يمكنك رؤيتها في كل مكان تتجه إليه. في البلد ، ستجد الكثير من مدن العصور الوسطى والمعارض الفنية وركوب القطارات ذات المناظر الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن بالتأكيد أن تروي عطشك للمغامرة!

ومع ذلك ، تمامًا مثل أي دولة أخرى ، تتبع روسيا مجموعة من التقاليد والقيم. لذا ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها المكان ، فعليك أن تضع في اعتبارك أفعالك. ما تريد تجنبه هو إثارة غضب السكان المحليين عن غير قصد ، خاصة إذا كنت مجرد سائح.

في رحلتك إلى روسيا ، تذكر ألا تفعل هذه الأشياء مطلقًا:

لا ترفض مشروبًا

عندما يُعرض عليك مشروب ، لا ترفضه أبدًا. الروس من أشد المعجبين بالكحول ، وكما قد يبدو مبتذلاً ، فإنهم يحبون شرب الفودكا. 

لذلك ، عندما تكون بالخارج للشرب في حانة مع بعض السكان المحليين ، حاول ألا ترفضهم عندما يعطونك كوبًا من البيرة. عندما تفعل ذلك ، سوف يعتقدون أنك غير مهذب ولا تقدر شركتهم. 

ومع ذلك ، يقترح بعض المسافرين أنه يمكنك فقط القول إنك تتبع أوامر الطبيب حتى لا يشعر السكان المحليون بالريبة والإهانة.

لا تعبث مع بابوشكا روسية

إذا لم تكن معتادًا على بابوشكا ، فهي امرأة روسية مسنة. وقبل أن تصعد على متن طائرة إلى روسيا وتفعل ما تريد ، تذكر أنهم ليسوا من يعبث بهم. بغض النظر عما يفعلونه أو يقولون ، ما عليك سوى اتباعه. 

في روسيا ، يمتلك كبار السن الكثير من السلطة والقيادة. هذا هو السبب في أنك لا يجب أن تسيء إليهم أو تجادلهم ، حتى لو كنت على حق. إذا صادفتهم على منصة قطار وطلبوا منك حمل حقيبتك ، قل بأدب نعم واتبع خطتها. 

لا تبتسم طوال الوقت

هل تساءلت يومًا لماذا يبدو معظم الروس باردين لأنهم لا يبتسمون كثيرًا؟ هذا بسبب تاريخهم الشاق حيث كانت المعركة المستمرة من أجل البقاء حاضرة دائمًا. نتيجة لذلك ، أصبح القلق هو تعبير الوجه القياسي حتى اليوم.

في البلد ، الابتسامات مخصصة فقط لأفراد الأسرة والزملاء والأصدقاء المقربين. إذا كنت تبتسم طوال الوقت للغرباء ، فلن يروا أنها علامة على الأدب. في الواقع ، يُنظر إليك على أنك شخص غير مخلص وغير راغب في إظهار ما يشعر به حقًا.

لا تنتقد البلد

إذا كنت تعيش في الغرب ، فقد يكون من الطبيعي أن تكون منتقدًا لحكومتك. أنت حر في التعليق على السياسات والقوانين وحتى الفظائع التي تحدث من حولك. ومع ذلك ، عندما تسافر إلى روسيا ، فمن غير المقبول بالنسبة لك التعبير عن رفضك لحكومة البلد.

لذا ، ابتعد عن الحديث عن السياسة قدر الإمكان. 

أضف تعليق