5 أطباق روسية مذهلة لتجربة

روسيا بلد ضخم متصل بأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. بفضل موقعها الاستراتيجي على الخريطة ، تمكنت الدولة من دمج النكهات المختلفة من حولها في مطبخها الخاص. 

على الرغم من أن أنماط الطهي المختلفة من حولهم قد تكون مصدر إلهام لهم ، إلا أن الروس كانوا لا يزالون قادرين على صياغة مطبخهم الذي يعكس هويتهم. عند الدخول إلى البلد ، يوصى بشدة أن تزور مطاعمهم وأكشاك الطعام المحلية لتتعرف على مدى روعة طعامهم. 

هنا في عرب روسيا ، نساعدك على تقدير جمال البلد الذي لا يمكن إنكاره. كما يمكن أن يكون استكشاف بلد ضخم الساحقة،كنا نظن أنه سيكون من الأفضل أن تظهر لك ما هي الأطعمة الأفضل أمر في البلاد. هنا بعض منهم 

بورشت 

لن يكتمل الاستمتاع بالمطبخ الروسي التقليدي بدون وعاء بورشت. هذا هو حساء الشمندر الأحمر الذي نشأ في أوكرانيا وتم تكييفه في المطبخ الروسي. يستغرق تحضير هذا الحساء اللذيذ الكثير من الوقت ، والسبب في مذاقه الرائع.

هذا الحساء مليء باللحوم والخضروات المقلية مثل الكرنب والجزر والبصل والبطاطس. يمكن أيضًا تقديمه ساخنًا أو باردًا. في كثير من الأحيان ، يتم تقديمه مع القشدة الحامضة في الأعلى وخبز خاص بالثوم يسمى بامبوشكا. 

بيف ستروجانوف 

إذا كنت تبحث عن وجبة مرضية ستبقيك ممتلئًا ، فهذا مثالي لك. بيف ستروجانوف هو طبق مصنوع من شرائح اللحم البقري وصلصة كريمية تحتوي غالبًا على الطماطم والفطر. غالبًا ما يتم تقديمه مع الأرز أو المعكرونة أو حتى البطاطس. طعمها فاخر على الرغم من سهولة تحضيرها. 

Blini 

Blini هي فطيرة روسية خاصة تشبه إلى حد كبير الكريب الفرنسي ، إلا أنها ليست حلوة مثل تلك. وبالمثل ، يتم حشوها أيضًا بمجموعة متنوعة من الحشوات قبل لفها وتقديمها للأكل. بعض الحشوات الأكثر شيوعًا لهذا الغرض هي القشدة الحامضة والسلمون لمن يريدونها مالحًا. يمكن أيضًا ملؤها بالحليب المكثف والتوت لأولئك الذين يفضلون تناولها كحلوى. 

بيلميني 

يُعرفبيلميني بأنه الطبق الوطني لروسيا. يصنع من اللحم المفروم والبصل والفطر ملفوفة في عجينة رقيقة. يمكن تقديمه بمفرده مع الزبدة والقشدة الحامضة. يمكن أيضًا دمجه مع مرق الحساء. 

Pirozhki

يُعرف أيضًا باسم piroshki أو pyrizhky ، وهو عبارة عن معجنات صغيرة يمكن خبزها أو قليها. على الرغم من أنها قد تكون صغيرة الحجم ، إلا أنها مليئة بالبطاطس أو اللحم أو الملفوف أو الجبن. هذا يشبه الفطيرة الصغيرة التي غالبًا ما يحضرها الناس معهم كوجبة خفيفة محشوة في الجيب. 

هذه ليست سوى بعض الأطباق الروسية اللذيذة التي نوصي بها هنا في عرب روسيا. عندما تستكشف روسيا ، جرب بعضًا من هؤلاء وقدر مدى مذاق المأكولات المحلية الخاصة بهم! 

أضف تعليق