عرب روسيا: الأشياء الممتعة التي يجب معرفتها عن السفر

استمتع بمزيد من المرح وكن شخصًا أكثر دراية بمعرفة الأشياء الممتعة عن السفر هنا في عرب روسيا. الأشياء الممتعة التي يمكنك معرفتها عن السفر هي:

ماذا تفعل ، ماذا تحزم ، أين تقيم ، أين تأكل ، ماذا ترى ، أين تتسوق ، كيف تصل إلى هناك وكيف تتجول.

الأحد ، 29 أغسطس / آب

قال: “لا تخافوا من العودة إلى المنزل”. “عندما تكون جاهزًا ، سأكون هناك.”

أنا متأكد من أنك سمعت هذا من قبل ، ولكن علي أن أقولها مرة أخرى. لا تخف من العودة إلى المنزل. هذا درس حياة عظيم. نحن هنا لسبب ما. إنه ليس الوجود فقط ، بل العيش. ليس الأمر مجرد المرور بالحركات ، بل العيش في الحياة. لا يجب أن أكون هنا فقط ، بل أن نعيش. يمكننا العيش هنا لبعض الوقت ، لكن علينا أن نكون مستعدين للعودة إلى ديارنا. يجب أن نكون مستعدين للعودة إلى منزلنا ، لنكون مع عائلتنا وأصدقائنا ، وأن نعود إلى عملنا ، ونعود إلى هدفنا ، ونعود إلى إيماننا.

يجب أن نكون مستعدين للعودة إلى الوطن ، لأنه يجب أن نكون هناك. يجب أن نكون هناك من أجل عائلتنا ، من أجل أصدقائنا ، من أجل كنيستنا ، من أجل بلدنا.

فقط إذا كنا هناك من أجل عائلتنا ، من أجل أصدقائنا ، من أجل كنيستنا ، من أجل بلدنا ، يمكننا أن نكون هناك من أجل العالم.

لذا ، لا تخف من العودة إلى المنزل. يمكننا العيش هنا لبعض الوقت ، لكن علينا أن نكون مستعدين للعودة إلى ديارنا.

الأربعاء 25 أغسطس

أريد أن أتحدث عن أحد أصعب الأمور بالنسبة لي للتعلم في السنوات القليلة الماضية. إنها فكرة الاستسلام.

اريد ان اقول انني قوي جدا. يمكنني أن أكون قوياً عندما أكون في معركة جسدية ، لكنني لست قوياً في معركة الاستسلام. ليس من السهل علي أن أستسلم. أنا مقاتل. أنا مقاتل. أنا مقاتل.

عندما كنت طفلاً ، كنت أقاتل إخوتي. سأقاتل والدتي. سأقاتل والدي. سأقاتل أساتذتي. سأقاتل أصدقائي. سأقاتل أعدائي. سأحارب العالم. سأقاتل نفسي. سأقاتل عائلتي. سأحارب إلهي. سأحارب حياتي.

وبعد ذلك ، سأعود إلى المنزل. سأذهب إلى المنزل وأنام.

مقارنة ببقية العالم ، كنت فائزًا كبيرًا. كنت سأذهب إلى المنزل وأنام. كنت أنام حتى صباح اليوم التالي. كنت أستيقظ وأستعد لليوم التالي. سأستعد للمدرسة. سأستعد للعمل. سأكون جاهزا لبقية حياتي.

أضف تعليق