أخبار شمس: نوفمبر 2021 يسلط الضوء على المملكة العربية السعودية

الوقت الحالي ، ما يحدث مع أخبار العالم العالمية من حيث السياسة والصحة كثيرًا. أما في الشرق الأوسط وحده فالأخبار كالتالي:

غزت الولايات المتحدة الأمريكية أفغانستان والعراق ، وهي الآن في طور احتلال هذين البلدين. هناك حرب أهلية في العراق وأماكن أخرى في ذلك الجزء من العالم. في أفغانستان ، تقاوم طالبان القوات الأمريكية وقوات التحالف ، وهناك حرب أهلية داخل أفغانستان أيضًا. أكملت الحكومة الإسرائيلية للتو فك الارتباط المثير للجدل عن قطاع غزة. تستمر أوروبا في النضال مع سلسلة لا تنتهي على ما يبدو من المشاكل المالية. وأخيرًا ، هناك خطر متزايد من إنفلونزا الطيور (يشار إليها غالبًا باسم “إنفلونزا الطيور”) وأنواع أخرى من جائحة الأنفلونزا الخطيرة.

تواصل إيران تطوير برنامجها النووي. (لقد تجاوزوا مؤخرًا عقبة رئيسية واحدة عندما رفض مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة قرارًا كان سيفرض المزيد من العقوبات على إيران).

هناك قتال في العراق بين المتمردين والجيش العراقي الجديد. (المتمردين في الغالب مسلمون ، والجيش العراقي الجديد في الغالب مسيحي). تعمل

إسرائيل والفلسطينيون على تسوية سلمية. (كانوا يتحدثون منذ سنوات دون أي تقدم حقيقي).

لقد تم إعدام صدام حسين. (تمت إدانته بارتكاب جرائم ضد الإنسانية من قبل مجموعة من رؤساء وزراء الكومنولث البريطاني السابقين.)

تم إعلان وقف إطلاق النار في سريلانكا (حيث كانت هناك حرب أهلية بين الأغلبية السنهالية والأقلية التاميلية منذ عقود)

و ، بالطبع ، نعلم جميعًا عن الزلزال الأخير في الصين والأزمة الهائلة الناتجة عنه.

1. تواصل الولايات المتحدة قصف العراق (على الأقل حسب وسائل الإعلام الإخبارية السائدة).

2. دمر إعصار كاترينا نيو أورلينز وأجزاء أخرى من ميسيسيبي وألاباما وولايات ساحل الخليج.

3. قام إرهابيون بتفجير طائرة ركاب فوق الجزر البريطانية ، مما أسفر عن مقتل كل من كان على متنها.

4. إيران على وشك تجربة إطلاق صاروخ بعيد المدى.

5. روسيا ضمت جزءا من جورجيا.

6. شهدت الصين للتو الركود الاقتصادي السنوي التاسع على التوالي.

7. يستمر الاتحاد الأوروبي في الانهيار.

8. تأتي باكستان مرة أخرى في الأخبار لامتلاكها أسلحة نووية.

9. الأرجنتين في حالة تقصير.

10. لا يزال الديمقراطيون في كونغرس الولايات المتحدة يعانون من خلل وظيفي. كما ترى ، هناك الكثير مما يحدث. وهناك الكثير الذي لا يزال يتم الإبلاغ عنه (أو على الأقل ، لم يتم الإبلاغ عنه) من قبل وسائل الإعلام الإخبارية الرئيسية. ولكن ، إذا انتبهت ، ستلاحظ أيضًا شيئًا آخر: لا شيء من هذا مفيد للبشرية ولا شيء منه مفيد للأرض. في الواقع ، كل هذا سيء للغاية على الأرض وسيء للغاية للبشرية. كيف يمكن أن يكون هذا؟

 كل هذا يعني شيئًا واحدًا: لقد حان الوقت لإجراء بعض الأبحاث ، ومعرفة ما يحدث بالفعل ، ثم كتابة بعض المقالات للمشتركين أو قاعدة العملاء لديك والتي ستكسبهم المال! فيما يلي بعض الأفكار الرئيسية المحددة التي قد تستكشفها: كيفية كسب المال عن طريق الكتابة عن أفضل ما تعرفه! كيف تكتب قصة إخبارية عن شيء يجعلك ثرياً! كيف تكتب قصة إخبارية عن مدينتك أو ولايتك أو بلدك … تجعلك ثرياً! 10 طرق يمكنك من خلالها جني أموال إضافية في اقتصاد اليوم! كيف تحمي نفسك من التهديد المتزايد لأنفلونزا الطيور وأنواع أخرى من الأنفلونزا الوبائية!

أضف تعليق