الأبراج لعام 2011..عام الأرانب

قياسي

 

 

عام 2011 هو عام الارنب ” عام القط – حسب تقاليد اخرى ” وبالتاكيد سيجلب السعادة والنجاحات في مجالات مختلفة.وكما نعلم ان القط يقع دائما على قوائمه الاربع، أي انه محظوظ جدا وسعيد بطبيعة الحال.

سيكون الحب من المسائل المهمة في عام 2011 وفي كل مكان، حيث ستشعرون به بكل كيانكم واحاسيسكم وستفرحون كالاطفال وتشعرون بالبهجة من الحياة، وذلك لانه حسب التقويم الشرقي الصيني فأن سنة 2011 ستبدأ في 14 فبراير/شباط – يوم المحبين ( يوم القديس فالنتين – عيد الحب ).

ويقول المستشرقون ان عام 2011 هو عام ” الارنب المعدني الابيض ” اي ان من ولد في سنوات الجدي والحصان( خاصة الحصان الناري ) والكلب والثور والتنين ستكون هذه السنة بالنسبة له  سنة نجاحات وتحقيق الطموحات فاستغلوا الفرصة وابدأوا نشاطاتكم ومشاريعكم الجديدة.

اما بالنسبة لمواليد سنوات النمر والديك والقرد فسيكون عليهم بذل الجهود من اجل بلوغ اهدافهم وعدم الافراط بما تم تحقيقه سابقا.

اما مواليد السنوات الاخرى فستكون هذه السنة بالنسبة لهم سنة محايدة.

ماذا ننتظر من السنة الجديدة؟

يقول علماء الفلك ان السنة الجديدة ستكون سنة عدل ومساواة، وان كل من استولى على ممتلكات الغير سيفقدها بكل بساطة. اما الازمة المالية فستبقى اثارها مستمرة حتى الاشهر الاخيرة من السنة وبعدها سنشعر بالتحسن والارتياح.

بالنسبة لوضع العائلة ستكون الامور جيدة وهادئة. فكما تعلمون ان القط من الحيوانات الاليفة والعائلية ويجلب للبيت الدفء وهذا بطبيعة الحال سيجعل سنة 2011 سنة جيدة للعوائل. فاذا كان بينكم من يحلم بتكوين اسرة فأن سنة 2011 هي الوقت المناسب لذلك.

كما يجب ان ننتظر تغيرات ايجابية في المجالات العلمية والاجتماعية.

برج الحمل ( 21 مارس/اذار – 20 ابريل/نيسان )

يمكن ان يتعرض مواليد هذا البرج عام 2011 الى الخداع من جانب اصدقائهم. اما بشكل عام فأن هذه السنة ستكون سنة نجاحات وموفقية لهم، فالعازب منهم يمكن ان يلتقي حبيبه ومنهم من يدخل القفص الذهبي. لاينصح من ولد منهم خلال الفترة من 20 . 03 و22 . 03 بالقيام باي نشاط فيه نوع من المغامرة وخاصة في المجال المهني. يمكن لجميع مواليد البرج ان يواجهوا بعض المشاكل في النصف الاول من السنة، ومع ذلك فانهم سيجتازون جميع الصعاب. كما انهم لن يواجهوا مشاكل مالية تذكر.

برج الثور ( 21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار )

 سيتمتع مواليد هذا البرج بالحياة على مدار السنة، ويمكن لبعضهم ان يحصلوا على ترقية مفاجئة في العمل. الحياة العائلية ستكون هادئة ومتجانسة. سيقدم الاصدقاء كل الدعم على طول السنة. المشاكل المالية التي برزت عام 2010 ستحل خلال عام 2011 . ولكن يمكن ان يواجه بعضهم مشاكل صحية في النصف الاول من السنة. على مواليد الفترة  بين 12 – 17 مايو/ايار ان يقيموا جيدا الاوضاع في المجال المهني، خشية من دسائس المسؤولين. اما مواليد الفترة بين 20 . 04 – 23 . 04 فيمكن ان يسافروا الى خارج بلدانهم، حيث ستتغير حياتهم تماما.

برج الجوزاء ( 21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران )

ستظهر لدى العديد من مواليد هذا البرج الشكوك في احاسيسهم العاطفية الشخصية واحاسيس الحبيب، دون مبرر. لان عدم الثقة الدائمة والشكوك المستمرة يمكن ان تؤدي الى سوء العلاقة وبرودها في هذه السنة. يمكن ان تحدث تغييرات نحو الافضل في الوضع المهني. ويمكن ان تظهر في منتصف السنة مشاكل صحية لذلك يجب ان تكونوا حذرين.

برج السرطان ( 21 يونيو/حزيران – 22 يونيو/تموز )

 ستعطي الجهود التي بذلها مواليد هذا البرج عام 2010 ثمارها في عام 2011 . ففي هذه السنة يمكن ان تحققوا النجاحات في مشاريعكم الجديدة والمجالات الاخرى. ستلتقون باشخاص جدد يقدمون لكم الدعم والمساندة ويفتحون امامكم الابواب للوصول الى اهدافكم المنشودة. ستنجحون في اختيار الشركاء الذين لن يخذلونكم في مختلف مجالات الحياة. ولكن العلاقات مع الاقرباء والاخوان والاخوات ستكون متوترة بعض الشيء. كما من الضروري اخذ الحذر من صداقات طارئة خاصة في شهري يونيو/حزيران ويونيو/تموز.

برج الاسد ( 23 يونيو/تموز – 22 اغسطس/اب )

سيكون عام 2011 جيدا لمواليد هذا البرج. تنتظر مواليد البرج في هذه السنة لقاءات رومانسية ويمكن لبعضهم الدخول الى القفص الذهبي لان هذه السنة موآتية جدا. ننصحكم بممارسة الرياضة بشكل دوري والتقيد بالتغذية الجيدة والصحية. يمكن ان يحصل بعض مواليد البرج على ترقية في العمل، ومع ذلك لابد من الاخذ بنظر الاعتبار ان القدرة الانتاجية لمواليد البرج عام 2011 ستنخفض بسبب الوهن وعدم الرغبة بالعمل. سيشهد شهر اكتوبر/تشرين الاول تعارفات جديدة وعديدة طارئة. تنتظر مواليد هذا البرج في منتصف شهر اغسطس/اب في النصف الثاني من السنة احداث مصيرية في المجال المالي،حيث لاينصح بتقديم القروض وتبذير الاموال. يمكن لمواليد البرج ان يقضوا اوقاتا هانئة ومريحة في منتصف السنة.

برج العذراء ( 23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول )

 يجب على مواليد برج العذراء عام 2011 الاهتمام جيدا بمظهرهم وشخصيتهم، اذ من المحتمل ان يعمل البعض على الانتقاص منهم وخاصة من الذين ولدوا في بداية شهر سبتمر/ايلول. كما ليس هناك ضرورة لمنح ثقة عالية للناس والاعتماد على الاخرين. فالعمل الشاق والصبر يمكن ان يعطيا نتائج جيدة. ولابد من بذل الجهود من اجل الحصول على ترقية في العمل. ومع ذلك فالذي يدير عملا خاصا يمكن ان يحصل على ارباح كبيرة اكثر من السنة الماضية. الاوضاع المالية ستكون مستقرة عموما في هذه السنة ويشمل هذا الوضع العائلي ايضا. يمكن ان تواجه مواليد البرج مشاكل صحية في بداية السنة.

برج الميزان ( 23 سبتمر/ايلول – 22 اكتوبر/تشرين الاول )

يجب على مواليد هذا البرج الاعتماد على انفسهم، لعدم رغبتهم بالقاء جزء من مشاكلهم على عاتق الاخرين. المبادرة والنشاط سيجلبان لمواليد البرج النجاح والموفقية في مختلف المجالات وسيكون الوضع العائلي مستقرا وتبقى العلاقة مع الاصدقاء جيدة. ستظهر في منتصف السنة امكانية جيدة للقيام برحلة العمر التي طالما حلمتم بها.

برج العقرب ( 23 اكتوبر/تشرين الاول – 22نوفمبر/تشرين الثاني )

 ستكون لمواليد هذا البرج عام 2011 قدرة انتاجية عالية لذا فالوقت ملائم لبذل الجهود من اجل بلوغ الاهداف المنشودة. لاينصح ببذل الجهود في اطار النشاط الاجتماعي وذلك لوجود تحديدات وعراقيل عديدة. يمكن ان تحصل مواجهات مع منظمات اجتماعية مختلفة.

يمكن ان تواجه مواليد البرج في بداية السنة بعض المشاكل الصحية التي تتطلب الاهتمام، كما يمكن ان تظهر بعض المشاكل في الحياة العائلية. كونوا صادقين مع شركائكم وبعكسه ستكون النتائج سيئة.

برج القوس ( 22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول )

ستكون سنة 2011 سنة موآتية لمواليد هذا البرج. ستجلب العلاقات الرومانسية والعائلية مفاجآة سارة. ولكن كونوا حذرين لاحتمال ظهور بعض الصعوبات المالية. سيقدم الاصدقاء الدعم المطلوب. البعض منكم سيحصل على ترقية. وستظهر للمحيطين بكم الجوانب السرية من حياتكم. كما ستظهر مشاكل مختلفة في الحياة الاجتماعية لمواليد البرج. وستظهر لدى مواليد البرج رغبة عارمة للقيام برحلات سياحية.

برج الجدي ( 22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني )

 سيكون النجاح حليف مواليد هذا البرج في عام 2011 بمختلف مجالات الحياة. ولكن كونوا صبورين والا فسيكون الفشل والاحباط حليفكم. يمكن ان تشاركوا في مغامرات ومجازفات يمكنها ان تجلب نجاحا كبيرا في المجال المالي والوظيفي. ستتحسن القدرة الانتاجية وستكون نتائج العمل المنجز باهرة وبالمقابل يمكن ان تواجهكم مشاكل عائلية. الصحة ستكون على خير مايرام على مدى السنة.

برج الدلو ( 21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط )

المشاكل الاساسية التي ستواجه مواليد هذا البرج عام 2011 ترتبط بازمات مختلفة. ويجب اخذ الحذر والحيطة وعدم المجازفة لان الاوضاع ستشجع على ذلك. وستكون هذه السنة لمواليد برج الدلو مرتبطة بعالمهم الداخلي وبرغم ذلك لديهم فرصة للحصول على ترقية وظيفية. بالنسبة للوضع العائلي لن تكون هناك مشاكل تذكر. اما المشاكل المالية فسوف تحل بدون بذل جهود كبيرة وفي هذا السياق يمكن شراء العقارات. بالنسبة للوضع الصحي يمكن ان تظهر المشاكل في فترة الصيف، كونو حذرين.

برج الحوت ( 20 فبراير/شباط – 20 مارس/ اذار )

سينشط مواليد هذا البرج عام 2011 في الحياة الاجتماعية. وستجلب لهم العلاقة مع الاصدقاء والمعارف نجاحات في نشاطهم المهني. ويمكن لبعضهم ان يحصلوا على ترقية في العمل في نهاية العام. ويمكن ان تواجههم مشاكل مالية في بداية العام. وسيلقى مواليد البرج النجاح في حياتهم الشخصية ولن تظهر عندهم مشاكل صحية تذكر. ويمكن لهم الزواج. كما من المحتمل القيام برحلات الى خارج بلادهم برفقة عوائلهم اما بالنسبة لمواليد الفترة المحصورة بين 19 . 02 . و 21 . 02 فيمكن ان تواجههم احداثا تاريخية كما يمكن ان تحصل تحولات مصيرية لمواليد البرج الذين ولدوا خلال الفترة بين 7 . 03  – 10 .03 .

روسيا اليوم

Advertisements

2 responses »

    • اخ حسام محمد
      انا اسف على تآخري بالرد
      و لكن ان كان سؤالك لا يزال واردا فأنا حاضر للأجابة
      تحياتي لك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s